اتصل بنا
الاتصال: Mrs.Yao
الهاتف: (+ 86) 13771551070
الاتصال: Mr.Zhou
الهاتف: (+ 86) 13812059096
هاتف: + 86-510-83831286
فاكس: + 86-0510-83831286
البريد الإلكتروني: sales@wxlongwei.com
عنوان: ياكسي الحديقة الصناعية، لوش تاون، مدينة ووشى، جيانغسو
لتطبيقات مختلفة تتطلب اختيار الموافق الشحذ أنبوب المنتجات والعمليات
Nov 29, 2017

شحذ أنبوب هو نوع من منتجات المعالجة الخاصة، وقد تم في العديد من المنتجات كانت تطبيق جيد جدا، ولكننا نأمل أن صناعة الشحذ بأكمله يمكن مواصلة تطويرها، وهذا هو، لجعل مزايا تطبيقه تجسدت أكثر وضوحا. أولا وقبل كل شيء، يجب أن نوضح أن تطبيق شحذ أنبوب لتعكس مزايا لتحسين جودة المنتج، مقارنة مع غيرها من المنتجات المصنوعة من التكنولوجيا، وإزالة حجم عالية، دورة معالجة قصيرة شحذ تكنولوجيا معالجة أنبوب يمكن أن يكون المنتج أكثر مثالية. فمن الأفضل أن التصنيع باستخدام الحاسب الآلي محاكاة وعملية التحسين، مما يجعل تحسين دقة أنبوب الشحذ. ثانيا، تتطلب التطبيقات المختلفة اختيار المقابلة أنبوب شحذ المنتجات والعمليات، والذي يتضمن أيضا المواد المناسبة، الكواشف وهلم جرا. الكل في الكل، شحذ أنبوب المنتجات يتم الحصول على أفضل مباراة الوضع الفعلي و يبقيه في أفضل حالة.

في السنوات الأخيرة، وتطبيق البلاستيك (ايمري) مختلطة ضغط في شحذ، توصي شركة تناوب: وفقا لاستخدامات مختلفة يمكن قمع مجموعة متنوعة من الأشكال، شحذ لا يمكن أن تستخدم إلا لمعالجة الحفرة، ويمكن معالجتها أسطواني، شقة ، كروية ومختلفة سطح خاص، مثل سطح أسطواني من أداة شحذ أسطواني شحذ عجلة، شحذ والعتاد طحن والعتاد. شحذ أنبوب هو 4 إلى 6 الرمل شحذ الرأس تتكون من حفرة التشطيب. الفولاذ المقاوم للصدأ سلة تذكير: شحذ ليس فقط إنتاجية عالية، ودقة معالجة عالية، ودقة حجم العام تصل إلى مستوى IT5 ~ IT6، خشونة السطح تصل إلى 0.8 ~ 0.1μm، ويمكن تصحيح الانحراف الهندسة هول. في السنوات الأخيرة، وقد استفادت تطوير صناعة أنبوب شحذ أساسا من دعم سياسة الخصم ضريبة التصدير في الدولة. والناتج على نطاق واسع من المنتجات المحلية موجهة إلى السوق الدولية. في هذا الوقت، كل واحد منا يمكن أن يعيش معا بسلام حتى بعد عام 2007، أبرزت المفرطة أنبوب الكاشطة المحلي أوجه القصور، وكانت الصادرات أيضا الضغط على السياسات، مما أدى إلى أصبح السوق المحلية لا بد منه لكثير من المصنعين.

وسيعتمد مصنعو القدرات المالية والتكنولوجية على أدوات تسويقية مختلفة ويسعون إلى توسيع حصتهم في السوق. حرب الأسعار غالبا ما يكون السلاح الأكثر استخداما وفعالة في سلسلة من التدابير، ولكن هذا لا يحل المشكلة جذريا، ولكن تعطيل نظام السوق. لذلك، مع مساعدة من هذه الأزمة الصناعة، ومطاحن الصلب لتكثيف تعديل وزاري الصناعة يمكن أيضا أن تحسب باعتبارها واحدة من الأسباب لظهور سوق جدا. صعود سعر المنتج وهبوطا هي عوامل الخطر الثانوية التي تؤثر على تشغيل المؤسسة. أعلى واحد هو سلسلة رأس المال. من بين المؤسسات في جميع مناحى الحياة في الروافد العليا والسفلى لصناعة الفولاذ المقاوم للصدأ الحالية، العديد من الشركات المصنعة تواجه مشكلة تمزق سلسلة العاصمة. وضعت الدول المتقدمة في أوروبا والولايات المتحدة في وقت مبكر من 1980s مواد الأنابيب كوبوليمر عشوائية، في حين أن الأسعار المحلية للمواد المصنعة هي في معظمها 9000 يوان / طن. وقبل عام 1999، كانت المواد الخام التي يستخدمها مصنعو الأنابيب المحلية كلها مواد مستوردة، معظمها من أوروبا وكوريا الجنوبية. وزارة البناء الصينية لديها الأنابيب كمفتاح لتعزيز ثلاثة أنواع جديدة من الأنابيب البلاستيكية تخفيض قيمة العملة، لذلك الزخم التطور السريع في السنوات الأخيرة.

وفي أعقاب الأزمة الاقتصادية العالمية والأزمة المالية، انخفض إنفاق مراكز التسوق في الصين والخارج. وفي العديد من المهن، كانت الصناعة التحويلية هي الأكثر تضررا. وقد أفلست شركات الإنتاج الصغيرة والمتوسطة الحجم في أماكن مختلفة وانهارت، مما أدى إلى الحد بشكل كبير من ثقة الشركات المصنعة في تطوير الشركة. هذا السوق لا يفكر في كيفية اختراع المزيد من القضايا الربح، ولكن تتعلق شريان الحياة للشركة، وكيفية جعل الشركة البقاء على قيد الحياة في هذه الأزمة أكثر، هو الصانع من الاعتبارات الرئيسية. لذلك، تواجه مع هذا النموذج، واحدة من الوسائل اللازمة لتحفيز المبيعات لتصبح تاجرا بأسعار منخفضة. شحذ أنبوب هو نوع من منتجات المعالجة الخاصة، وقد تم في العديد من المنتجات كانت تطبيق جيد جدا، ولكننا نأمل أن صناعة الشحذ بأكمله يمكن مواصلة تطويرها، وهذا هو، لجعل مزايا تطبيقه تجسدت أكثر وضوحا. كيفية تحقيق هذا الهدف؟ أولا وقبل كل شيء، يجب أن نوضح أن تطبيق شحذ أنبوب لتعكس مزايا لتحسين جودة المنتج، مقارنة مع غيرها من المنتجات المصنوعة من التكنولوجيا، وإزالة حجم عالية، دورة معالجة قصيرة شحذ تكنولوجيا معالجة أنبوب يمكن أن يكون المنتج أكثر مثالية.