اتصل بنا
الاتصال: Mrs.Yao
الهاتف: (+ 86) 13771551070
الاتصال: Mr.Zhou
الهاتف: (+ 86) 13812059096
هاتف: + 86-510-83831286
فاكس: + 86-0510-83831286
البريد الإلكتروني: sales@wxlongwei.com
عنوان: ياكسي الحديقة الصناعية، لوش تاون، مدينة ووشى، جيانغسو
أنابيب مسحوبة على البارد لا تزال المادة المختارة للبناء والتصنيع
May 08, 2018

وقد ازداد باستمرار تصدير الأنابيب المسحوبة بالباردة بدقة ، كما تحسن مستوى التنافسية الدولية. ومع ذلك ، تتركز معظمها في المناطق المتوسطة والمنخفضة الدرجة. المستوى الفني لأنابيب السحب الباردة الدقيقة منخفض ، والقيمة المضافة منخفضة. تعتمد بعض أنابيب السحب البارد عالية الدقة أيضًا على الواردات. لذلك ، يجب أن تعزز صناعة تصنيع الأنبوب المسحوب بالبرودة المحلية تكاملها في مجالها الخاص ، وليس هناك حاجة للمنافسة المفرطة ، ويجب أن يتم تقسيم العمل في تطوير التكنولوجيا. يجب أن تأخذ الصناعات والمشروعات ذات الصلة نظرة طويلة الأجل ، تحدث فرقاً ، وتولي اهتماماً وثيقاً للتكنولوجيات والعمليات الجديدة. شكل بحث فانغ تدريجيا قسما من العمل ، والتعاون ، ومتعددة الاختصاصات ، ونمط البحث العلمي الشامل والتنمية ، وأدخل منتجات أنابيب دقيقة مسحوبة على البارد مع حقوق الملكية الفكرية المستقلة. يمكن وصف تطوير أنابيب دقيقة مسحوبة على البارد وغيرها من الصناعات من حيث الشفاه والأسنان ، وبالتالي فإن المستوى العام للأنابيب المسحوبة على البارد يرتبط ارتباطًا وثيقًا بتطور الصناعات ذات الصلة.

الأنابيب المسحوبة على البارد لا تزال هي المادة المفضلة للبناء والتصنيع. بالإضافة إلى ذلك ، فإن بعض الاتجاهات في عمليات إنتاج الفولاذ واستخدام الأنابيب المسحوبة على البارد تؤثر أيضًا على الطلب على الأنابيب المسحوبة على البارد. ومن المتوقع أن يكون "التصميم المشترك" و "عملية الابتكار" الدوافع الرئيسية لهذه الاتجاهات. من حيث الطلب ، فإن بناء محطات الطاقة (بما في ذلك مزارع الرياح البرية والبحرية) ، ونقل الطاقة ، والإسكان ، والنقل سيوفر فرصًا لمنتجات مبتكرة ذات أنابيب باردة. تعد زيادة القيمة المضافة لمنتجات الأنبوب المسحوب على البارد (بما في ذلك الأنابيب) إحدى الطرق التي يمكن لمصنعي أنابيب السحب المسحوب أن يحسنوا من قدرتها التنافسية ويميزون أنفسهم عن منافسيهم. ومع ذلك ، أظهر تقرير بحثي حديث أنه نظرًا للمنافسة الشرسة في القطاع الصناعي للأنابيب المسحوبة على البارد ، فإن منتجات الأنبوب المسحوب على البارد ذات القيمة المضافة العالية لا تمثل سوى جزء محدود من الطلب على الأنابيب المسحوبة على البارد. يتطلب إنتاج هذه الأنابيب المسحوبة بالبارد ذات القيمة المضافة العالية استخدام تقنية التدحرج الأنبوبي عالية التكلفة ، ويتطلب استثمارًا كبيرًا في البحث والتطوير.

في السنوات الأخيرة ، واقترح استخدام مطحنة شحذ الضغط السيليكون كربيد السيليكون مختلطة ، اقترحت شركة: وفقا لمختلف الاستخدامات يمكن قمع مجموعة متنوعة من الأشكال ، بحيث لا يمكن استخدام شحذ فقط لمعالجة الثقب الداخلي ، ويمكن معالجة الدائرة الخارجية والشكل ، كروية ومختلفة الشكل الخاص السطح ، مثل السطح الخارجي لأداة شحذ هو أسطواني أسطواني ، أداة شحذ والعتاد هو ترس جلخ. عند اختيار ضغط العمل من هوننج ويتستون ، يذكّر خبير التطويق: بالإضافة إلى الاعتبارات المذكورة أعلاه ، ولكن أيضًا وفقًا لحجم قوة الماكينة المستخدمة ، فإن صلابة رأس الشحذ والرقبة الشديدة ، قوة شحذ المشحذ ، شحذ . المشحذ والسطح المعالج يتم أخذ سطح التلامس الفعلي ومواد الشغل وحجمه وشكله وعوامل أخرى في الاعتبار. إن لضغط العمل للحجر الصخري الحجري الشجاع تأثير كبير على أداء القطع المتشدد ، والذي يؤثر بشكل مباشر على كفاءة القطع ، وارتداء الحجر الشاق ، ودقة الشغل والخشونة. تذكر سلة الفولاذ المقاوم للصدأ أنه عندما يكون ضغط الشحذ مرتفعًا ، تكون كمية الشحذ وتآكل الحجارة كبيرة ، وتكون دقة المعالجة والصلابة السطحية ضعيفة أيضًا. عندما يكون ضغط العمل شحذًا صغيرًا ، تكون كمية القطع وتآكل حجر الشحذ صغيرًا ، ودقة المعالجة وخشونة السطح جيدة.

استفاد تطوير صناعة الأنبوب المسحوب على البارد في السنوات الأخيرة بشكل رئيسي من دعم سياسة الخصم الضريبي على الصادرات الوطنية. يتم توجيه الإنتاج الضخم للبلاد من الطاقة الإنتاجية نحو السوق الدولية. في هذا الوقت ، يمكن للجميع التعايش السلمي والتعايش السلمي حتى عام 2007. وقد تم تسليط الضوء على عيوب طاقة المصاهر المحلية ، كما تم قمع جانب التصدير من خلال السياسات ، التي تسببت في أن تصبح السوق المحلية بقعة contestable للعديد من الشركات المصنعة. سيتبنى المصنعون ذوو القوة المالية والتقنية أساليب تسويقية مختلفة ويحاولون توسيع حصتهم في السوق. في سلسلة من التدابير ، غالبًا ما تكون حرب الأسعار هي السلاح الأكثر استخدامًا والأكثر فعالية ، ولكن هذا لا يحل المشكلة بشكل جذري. بدلا من ذلك ، فإنه يعطل نظام السوق. لذلك ، وبمساعدة أزمة الصناعة هذه ، يمكن اعتبار جهود مصنع الصلب لتعديل الصناعة أحد الأسباب المرجعية لظهور أسواق غير عادية. يعتبر الارتفاع والهبوط في أسعار المنتجات عامل خطر ثانوي يؤثر على تشغيل الشركات. المكان الأول ينتمي إلى سلسلة رأس المال. بين العديد من الشركات في المجالات العليا والمتوسطة والعليا لصناعة الفولاذ المقاوم للصدأ الحالية ، تواجه العديد من الشركات المصنعة صعوبات في كسر سلسلة رأس المال.

http://www.skivingtubelw.com/